مؤسسة البيان للخدمات الأكاديمية
استخدام تطبيق سوفت كي كييورد في الكتابة الأكاديمية؟

استخدام SwiftKey Keyboard في الكتابة الأكاديمية؟

ماهية ضوابط استخدام تطبيق سوفت كي كيبورد SwiftKey Keyboard  في الكتابة الأكاديمية؟

قطاع التعليم مليء إلى حد كبير بالأنظمة القديمة. ومع ذلك، يمكن لجرعة من  أدوات وتقنيات الذكاء الاصطناعي  أن تجلب موجة جديدة من الأتمتة وسد الفجوات المعرفية عبر أنظمة التعلم التقليدية. وفقاً لعدة دراسات من المتوقع أن يصل الذكاء الاصطناعي العالمي في سوق التعليم إلى 3.68 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2023. بمعدل نمو سنوي مركب قدره 47٪ خلال الفترة المتوقعة 2018 حتى 2023. حيث يجب على المعلمين التفكير في وضع استراتيجية للتحول الرقمي في نطاق مجالهم. إلى دمج تطبيقات الذكاء الاصطناعي الصحيحة التي تحقق النتائج المتوقعة.

ما هو تطبيق سوفت كي كيبورد SwiftKey Keyboard؟

سيتعلم تطبيق سوفت كي كيبورد من بيانات لغتك الشخصية أثناء الكتابة لفهم أسلوبك في الكتابة وتقديم تنبؤات وتصحيحات مخصصة. فلا يهم ما تكتبه، سواء كانت رسالة SMS أو بريداً إلكترونياً أو نص أكاديمي أو مقال. حيث ستستمر لوحة مفاتيح سوفت كي كيبورد في تعلم وتخصيص نموذج لغتك بشكل مناسب. فمن أجل تقديم مزايا تطبيق SwiftKey Keyboard قد تتم مشاركة بعض البيانات الشخصية مع خوادمنا. على سبيل المثال، يسمح هذا بمزامنة ملف تعريف اللغة الشخصية وسجلات السمات عبر الأجهزة. فهذه خدمة اشتراك، ويمكن حذف أي ملف تعريف مستخدم في أي وقت.

الكتابة باستخدام تطبيق Microsoft SwiftKey Keyboard

صُمم تطبيق سوفت كي كيبورد للارتقاء بسهولة ودقة كتاباتك، وبصرف النظر عن طريقة أو محتوى ما تكتبه. حيث يستخدم التطبيق آلية متطورة لتصحيح الأخطاء، لتجعل من أخطاء المعنى والنحو والهجاء أمراً من الماضي. علوة على أنه يتوقع الكلمة التالية التي تكتبها، لذلك لن تحتاج إلى الضغط على أكثر من حرفين. لذا هو يتعلم طريقتك في الكتابة أثناء كتابتك ويتذكر تلك الطريقة، وهذا يعني أنه بمرور الوقت يُنشيء محرك التنبؤ لدينا فهماً سياقياً ديناميكياً لأسلوب كتابتك لتعزيز دقة وسرعة التنبؤات.

كما يتميز تطبيق Microsoft SwiftKey Keyboard بمهارته الافتراضية، ولكن قد تتسلل بعض الكلمات الغريبة أو العدائية في بعض الحالات. فلا تقلق فإنه من اليسير حذف الكلمات التي لا ترغب في رؤيتها وذلك بكل سهولة. وفي المرة القادمة التي يظهر فيها الاقتراح المتوقع بهذه الكلمة، ما عليك سوى الضغط مطولاً عليها. وستظهر لك نافذة منبثقة تسألك عمّا إذا كنت ترغب في حذف هذا التوقع أم لا. فاضغط على موافق “OK” فتُمسح الكلمة من نموذج لغتك. ومن بعدها لن يتم التنبؤ بهذه الكلمة مرة أخرى إلا إذا أعدت كتابة الكلمة.

هل يمكن الكتابة بلغات متعددة بستخدام تطبيق Microsoft SwiftKey Keyboard ؟؟

نعرف أنكم نخبة من المهرة، ومنكم الكثير ممن يتحدثون لغتان أو ثلاثة أو ربما أكثر. لذا يمكنكم تطبيق Microsoft SwiftKey Keyboard من الكتابة دون عناء، وربما يصل إلى خمس لغات في نفس الوقت. فإذا كانت لغاتك المُختارة تحمل ذات الحروف الهجائية واخترت لجميعها نفس التخطيط، إذاً ما عليك سوى الكتابة! وبغض النظر عن اللغة التي تبدأ الكتابة بها، سيعمل Microsoft SwiftKey على اكتشاف اللغة التي تستخدمها تلقائياً. ويعرض عليك التنبؤات أو التصحيحات تبعاً لذلك، وحتى إذا كنت تستخدم لغات ذات تخطيطات أو أبجديات مختلفة. يمكنك التبديل بينها بمجرد ضغطة رز، فما عليك سوى الضغط على شريط المسافة ثم التمرير يساراً أو يميناً لتغيير لغتك أو تخطيطك.

يمكنك طلب خدمات خاصة من فريق البيان من هنا .

مرفق فيديو لـمراجعة وشرح تطبيق  Microsoft SwiftKey keyboard 

كيف تكتب السيرة الذاتية؟

كيف تكتب السيرة الذاتية؟

من ضروريات الحياة العملية والعلمية هي كتابة السيرة الذاتية ولهذا أي شخص له طموح لابد أن يعرف الإجابة الكاملة على كيف تكتب السيرة الذاتية؟، فعالمنا

قراءة المزيد »

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *